أفضل أحزمة Amazfit Neo المقاومة المثالية للرياضة

الساعة الذكية المناسبة تمامًا لأولئك الذين يرغبون في الحصول على ملحق يبدو تقليديًا ، لكنه يوفر خيارات ارتداء متقدمة أماز فيت الجدد . إذا كنت تبحث عن حزام جديد لمنحه مظهرًا مختلفًا دون أن تفقد مقاومة كبيرة ، فإننا نعرض لك خيارات شراء لا يجب أن تفوتها ، بالإضافة إلى توصيات لاختيار الطراز المناسب دائمًا.

من الناحية الجمالية ، هذا نموذج يذكرنا تمامًا بتلك التي طرحتها Casio في السوق في 80s و 90s ، ومثال على ما نقوله هو أن لديهم الاتصال الهاتفي الرقمي أحادي اللون يمكن التعرف عليه تمامًا. مع وجود أربعة أزرار على جوانبها تتيح لك التنقل عبر الخيارات التي تقدمها (من بينها تتبع النشاط البدني أو تحديد جودة النوم) ، فإن فائدة هذه الساعة الذكية لا شك فيها. بالمناسبة ، تجدر الإشارة إلى أن استقلاليتها استثنائية ، لأنها تصل 28 يوما من الاستخدام .

أشرطة أمازفيت نيو

أحزمة رياضية لـ Amazfit Neo

أن يكون واضحًا أنها تلك التي تشتمل عليها الساعة الذكية نفسها ، فهي مقاومة تمامًا ولا تفتقر إلى الجودة العالية ، وقد لا تبدو فكرة سيئة الحصول على واحدة جديدة لتغيير النسخة الأصلية من وقت لآخر وإعطاء مظهر جديد للجهاز. يعد التوافق مع هذه الملحقات رائعًا ، لأنه ، من حيث المبدأ ، لن يسبب لك أي شخص لديه ربطة عنق تقليدية ويبلغ طولها 22 ملم أي مشاكل. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إجراء التغيير بسهولة كبيرة.

استخدام الساعة الذكية Amazfit Neo

في الحالة التي نتحدث عنها ، سيكون الحصول على نموذج يقدم مقاومة جيدة ، ومن أول الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك أن مادة التصنيع تفضل ذلك. وبالتالي ، على سبيل المثال ، اختيار ملحق يحتوي على سيليكون أو القماش ينصح بشدة ، لأن تدهوره عند استخدامه منخفض. حتى ، لن تواجه أي مشكلة إذا كنت أحد أولئك الذين يخرجون لممارسة الرياضة باستخدام Amazfit Neo (شيء ممكن تمامًا ، لأن هذا الجهاز القابل للارتداء مقاوم للماء). بالإضافة إلى ذلك ، لا تسبب هذه المواد عادة مشاكل الحساسية.

ساعة ذكية هيبيلا دي لا كوريا دي

من المهم أيضًا التحقق من سلامة نظام الإغلاق ، لذلك نعتقد أن الشيء المناسب في هذه الحالة هو اختيار المنتجات التي تقدم أبازيم تقليدية ، التي لا تصدأ بشكل عام ولها صلابة لا شك فيها بفضل الثقوب التي تحتوي على دبوس. هذا مهم جدًا ، لأن الاحتمالات الأخرى مثل الفيلكرو يمكن أن تمنحك أكثر من مفاجأة غير سارة.

خيارات الشراء التي نوصي بها

نترك العديد من الخيارات المتوافقة مع الساعة الذكية Amazfit Neo والتي نظرًا لجودتها ومقاومتها العالية ، إمكانية ممتازة عند تغيير الحزام المرفق افتراضيًا دون تقليل الموثوقية والمقاومة.

آرتشر ووتش الأشرطة

مصنوع من السيليكون ، وهو أحد الأحزمة التي تقدم أعلى جودة من جميع الأحزمة التي اخترناها ، نظرًا لأنه يتمتع بتشطيبات عالية الجودة ونظام تغيير بسيط وموثوق تمامًا. متوفر بألوان مختلفة ، وشراء هذا الملحق هو نجاح.

آرتشر ووتش الأشرطة

النايلون Ullchro

من الأشياء التي تجذب انتباه هذا النموذج أن مادة التصنيع الخاصة به هي النايلون ، لكن هذا لا ينقصه الثقوب المقابلة وإغلاق الإبزيم التقليدي الذي يمنحه موثوقية ممتازة عند استخدامه في أي نوع في الوقت الحالي ، حتى عند الذهاب إلى يجري.

النايلون Ullchro

حزام من السيليكون FanLe

لن تواجه أي مشاكل مع هذا الملحق ، حيث أن مقاومته جيدة جدًا والتوافق مع Amazfit Neo ممتاز. مع وجود عدد كبير من الألوان ، حيث توجد خيارات مذهلة للغاية ، فهو خيار شراء جيد يتضمن ملحقًا متغيرًا من المؤكد أنك ستقدره.

FanLe حزام السيليكون لAmazfit Neo

فينباند كوريا

إنه خيار آخر يمكنك الحصول عليه من القماش أو النايلون ، لذا فهو يتمتع بمظهر لافت للنظر للغاية ويتناسب تمامًا مع معصم أي مستخدم. مع إغلاق آمن ومتوافق مع مجموعة واسعة من الساعات الذكية ، فإن مشبكها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لن يسبب لك أي مشاكل.

فينباند كوريا

سوار Kwmobile

بدون شك ، يعد هذا خيارًا جيدًا للشراء لسبب معين: بسعر منخفض جدًا ، يمكنك أن تأخذ شريطين متوافقين مع Amazfit Neo. ألوان هذا الأسود والأزرق الداكن ، ويضمن تشطيبه المصنوع من السيليكون مقاومة ممتازة لجميع أنواع الاستخدامات.

بولسيرا kwmobile

حزام Viesky

إذا كنت ترغب في التميز في كل ما تستخدمه ، فمن المؤكد أن حزامك ساعات ذكية ليست استثناء. وهذا بالضبط ما ستحصل عليه مع هذا الملحق المتوفر بألوان مختلفة ، بعضها كهربائي تقريبًا. مقاومة جيدة ولن تسبب لك أي نوع من المشاكل عندما يتعلق الأمر بالتوافق.

كوريا فيسكي الفقرة أمازفيت نيو

حزام دالين

مع سعر جذاب للغاية ونظام صرف سهل الاستخدام ، يعد هذا المنتج خيارًا جيدًا للشراء لأنه يلبي كل ما قد تحتاجه حتى ينتهي بك الأمر بالرضا التام بمجرد إنفاق المال.

كوريا دالين

حزام Ullchro

مع لمسة نهائية مرنة وناعمة جدًا ، فلن تشعر بأي إزعاج عند استخدام هذا الحزام لـ Amazfit Neo ، المادة المستخدمة في تصنيع هذا الملحق هي المطاط ، لذا فإن مقاومته لا شك فيها. متوفر بألوان مختلفة ، والحساسية ليست مشكلة.

كوريا أولكرو

سيليكون FanLe

يمكن اعتبار هذا الشريط نموذجًا أساسيًا يوفر لك كل ما قد تحتاجه للحصول على ملحق مقاوم وموثوق ومتوافق على نطاق واسع. المصنوع من السيليكون ، أحد الأشياء التي تبرز في هذا المنتج هو أن مشبكه المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الأسود ويمنحه لمسة خاصة.

FanLe silicona الفقرة Amazfit Neo

حزام Hemobllo

من بين الخيارات القليلة التي ستجدها مقاومة والتي تقدم تصميمًا مختلفًا على الأقل فيما يتعلق بمظهرها هذا لأنه يحتوي على عدد كبير من الجماجم في المنطقة المرئية من الحزام ، وهي مطلية بالشاشة الحريرية. مما يجعلها مختلفة تمامًا عن البقية. نموذج للأكثر جرأة.

كوريا هيموبيلو

Best Resistant Amazfit Neo Straps that Are Ideal for Sports

A smartwatch that is the perfect fit for those who like to have an accessory that looks traditional, but offers advanced wearing options, is the Amazfit Neo . If you are looking for a new strap to give it a different look without losing great resistance, we show you purchase options that you should not miss, as well as recommendations to always choose the right model.

Aesthetically, this is a model that is quite reminiscent of those that Casio put on the market in the 80s and 90s , and an example of what we say is that they have a monochrome digital dial that is quite recognizable. With four buttons on its sides that allow you to navigate through the options it offers (among which are tracking physical activity or establishing sleep quality), the usefulness of this smartwatch is beyond doubt. By the way, it should be noted that its autonomy is exceptional, since it reaches 28 days of use .

Amazfit Neo Straps

Sports straps for the Amazfit Neo

Being clear that it is the one included in the smartwatch itself, it is quite resistant and does not lack good quality, it may not seem like a bad idea to get a new one to change the original from time to time and give a new look to device. The compatibility with these accessories is great, since, in principle, anyone that includes a traditional tie and has 22 millimeters will not give you problems. In addition, the change is made with great ease.

uso del smartwatch Amazfit Neo

In the case that we are talking about, it will be to get a model that offers good resistance, one of the first things you should keep in mind is that the manufacturing material favors this. Thus, for example, choosing an accessory that has silicone or fabric is highly recommended, since its degradation when using it is low. Even, you will not have any problem if you are one of those who go out to do sports with the Amazfit Neo on (something that is completely possible, since this wearable is waterproof). In addition, these materials do not usually cause allergy problems.

Hebilla de la correa de smartwatch

It is also important to check the closure system is safe, so we believe that the appropriate thing in this case is to opt for products that offer traditional buckles , which generally do not rust and have a firmness that is beyond doubt thanks to the holes in which includes a pin. This is quite important, since other possibilities such as velcro can give you more than one unpleasant surprise.

Purchase options that we recommend

We leave several options that are compatible with the Amazfit Neo smartwatch and that due to their quality and high resistance, are an excellent possibility when changing the strap that is included by default without reducing reliability and resistance.

Archer Watch Straps

Finished in silicone, this is one of the straps that offers the highest quality of all the ones we have chosen, since it has excellent quality finishes and a simple and quite reliable change system. Available in various colors, the purchase of this accessory is a success.

Archer Watch Straps

Ullchro Nylon

One of the things that attracts the attention of this model is that its manufacturing material is nylon, but this does not lack its corresponding holes and traditional buckle closure that gives it excellent reliability when using it in any type for now, even when going for a run.

Ullchro Nylon

FanLe silicone strap

You will not have any problems with this accessory, since its resistance is quite good and the compatibility with the Amazfit Neo is excellent. With a large number of colors, where there are options that are very striking, it is a good purchase choice that includes a change accessory that you are sure to appreciate.

FanLe correa de silicona para Amazfit Neo

Vinband Correa

It is another option that you can get with a fabric or nylon finish, so it has a very striking appearance and fits perfectly to the wrist of any user. With a secure closure and compatible with a wide range of smartwatches, its stainless steel buckle will not give you problems.

Vinband Correa

Kwmobile bracelet

Without a doubt, this is a good purchase option for a particular reason: with a very low price you can take two straps that are compatible with Amazfit Neo. The colors of this are black and dark blue, and its silicone finish ensures excellent resistance for all kinds of uses.

Pulsera kwmobile

Viesky strap

If you like to stand out in everything you use, surely the strap of your Smartwatch is no exception. And this is just what you are going to get with this accessory that is available in different colors, some of them almost electric. Good resistance and will not give you any kind of problem when it comes to compatibility.

Correa Viesky para Amazfit Neo

Dalin strap

With a very attractive price and an easy-to-use exchange system, this product is a good choice to buy since it meets everything that may be needed so that you end up completely satisfied once you have spent the money.

Correa Dalin

Ullchro strap

With a very flexible and quite soft finish so you will not feel any discomfort when using this Strap for Amazfit Neo, the material used in the manufacture of this accessory is rubber so its resistance is beyond doubt. Available in various colors, allergies are not a problem.

Correa Ullchro

FanLe silicone

This strap can be considered as a basic model that offers you everything you may need to get a resistant, reliable and widely compatible accessory. Finished in silicone one of the things that stand out in this product is that its stainless steel buckle is black and gives it a special touch.

FanLe silicona para Amazfit Neo

Hemobllo Belt

Of the few options that you will find that are resistant and that offers a different design at least in what has to do with its appearance This is because it has a large number of skulls in the visible area of the strap, which is silkscreened. that makes it completely different from the rest. A model for the most daring.

Correa Hemobllo