أفضل ألعاب الطاولة المحمولة

أصبحت ألعاب الفيديو على الهاتف المحمول متنوعة ومبتكرة بشكل متزايد ، على الرغم من أنه لا يوجد شيء مثل نكهة كلاسيكية . اليوم من الممكن لعب جميع أنواع ألعاب الطاولة من هاتفك الذكي للاستمتاع مع أصدقائك وقضاء وقت ممتع.

يعني التقدم التكنولوجي أنه ليس من الضروري جمع مجموعة من الأشخاص للعب لعبة أو لوحة. الإنترنت هو سبب كل هذا ، لأنه بفضل اتصال Wi-Fi أو بيانات الهاتف المحمول لجهازك ، يمكنك اللعب في أي وقت ومكان مع أشخاص من أي مكان في العالم.

أفضل ألعاب الطاولة المحمولة

لماذا من الأفضل اللعب على الهاتف المحمول؟

يعني ظهور الهواتف الذكية العديد من الأشياء ومن بينها إمكانية لعب ألقاب لا حصر لها ، والذي كان قبل بضع سنوات غير وارد. يستفيد المطورون من إمكانات هذه الألعاب في صنع الألعاب أو تكييفها ولهذا السبب ، في المتاجر الافتراضية لهاتفك الذكي ، سواء كان ذلك أندرويد or اي فون، يمكنك أن تجد احتمالات لا حصر لها.

يعد هذا أحد الأصول العظيمة عندما يتعلق الأمر باللعب من هذه الأجهزة ، ولكن الحقيقة هي أن هناك العديد من الأسباب للاعتقاد بأنها أفضل من القيام بذلك شخصيًا. بشكل أساسي ، لأنك بحاجة إلى ملف لعبة الطاولة في نسختها المادية ، مما يعني تكلفة لا يرغب أحد في بعض الأحيان في تحملها. في حين أنه من الصحيح أن بعض التطبيقات في المتجر تحصل أيضًا على سعر ، إلا أنه عادة ما يكون أقل بكثير مما اعتدنا عليه.

بالإضافة إلى ذلك، ليس من الضروري تنظيم اجتماع ، لذلك من الأسهل بكثير جمع أصدقائك معًا للعب ويمكنك حتى استخدام تطبيقات مثل Discord للدردشة أثناء سير اللعبة. ومع ذلك ، فإن الميزة الرئيسية لهذا هو أنه مع الميزات عبر الإنترنت من التطبيق يمكنك اللعب مع أشخاص من أكثر زوايا العالم قسوة وحتى التعرف على مستخدمين جدد.

ألعاب لوحية لمتعة لا تنتهي

كتالوج الأنظمة الأساسية مثل App Store و في Google Play المتجر عمليا لا نهاية له ولهذا السبب اضطررنا إلى جمع ألعاب الطاولة الكلاسيكية التي يعرفها الجميع ، بالإضافة إلى البدائل الأخرى الأقل شهرة ولكنها مثيرة للاهتمام للغاية. هنا اختيارنا:

الاحتكار

بادئ ذي بدء ، نقدم واحدة من الأساطير التي يعرفها الجميع والتي لا يمكن أن تكون مفقودة من هذه القائمة. في لعبة Monopoly ، يجب أن تحصل على المال للحصول على أقصى عدد من المناطق ممكن لشحن بقية اللاعبين عندما يقعون في موقع تتحكم فيه.

احتكار جويغو دي ميسا

أفضل شيء في هذا الإصدار المحمول هو أنه لديه دردشة فيديو لجعل اللعبة أكثر تفاعلية. من المهم الإشارة إلى أنها مليئة بالميزات الجديدة ، مثل إمكانية تخصيص القواعد أو وضع اللعبة السريع. أيضًا ، يمكنك اختيار لوحة من بين عدد كبير من الخيارات واللعب إما بمفردك أو مع الأصدقاء دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

الاحتكار ، لعبة كلاسيكية

الشطرنج - العب وتعلم

هذا التطبيق هو الأفضل للاستمتاع بهذه الرياضة. هذا لأنه يشتمل على العديد من الدروس ومقاطع الفيديو والألغاز التي يمكنك الاستفادة منها لتحسين اللعبة متعددة اللاعبين. الجانب المثير للاهتمام هو أن التطبيق يتكيف مع مستواك حتى لا يكون من الصعب التقدم.

Ajedrez juego de mesa

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الذكاء الاصطناعي ذكي للغاية وسيكون الفوز باللعبة تحديًا كبيرًا. هذا يعني أنه إذا كنت شغوفًا بالشطرنج أو ترغب في زيادة مهاراتك ، فلديك خيار مناسب في متناول يدك دون دفع أي شيء ، نظرًا لأن فيديوهات تدريبية وأكثر من 50,000 لغز هي مجانية تماما.

الشطرنج العب وتعلم

تافه

Trivial هي لعبة لوحية للتحقق من معرفتنا العامة للهواتف الذكية ، لديك نسختان تحت تصرفك. أول و الأكثر كلاسيكية هو التساؤل والتي يتم تقديمها من خلال السبورة الأصلية حيث يجب عليك جمع كل جبنة لتكملها بجميع الألوان.

بريجونتادوس جويغو دي ميسا

من ناحية أخرى ، لدينا التوافه الكراك . تكيف مع Trivial الذي نعرفه جميعًا ، ولكن مع ميكانيكا أكثر ديناميكية وأسرع ، وكذلك تستهدف المستخدمين الأصغر سنًا. كل هذا يتوقف على ما تبحث عنه ، لأن كل واحد له مميزاته وعيوبه.

وردا على سؤال

وردا على سؤال
مطور: Etermax

بارشيسي

اكتسب Parchis STAR شعبية كبيرة خلال الحجر الصحي بسبب المتعة التي يضمنها. على الرغم من أنه صحيح أن ملف طريقة اللعب بسيطة للغاية وهذا يعتمد أحيانًا على الصدفة ، لكن هذا لا يعني أنه خيار رائع لقضاء الوقت مع العائلة.

بارشيس جويغو دي ميسا

تدمج كل لعبة دردشة يمكن للمستخدمين استخدامها للتواصل وفي النهاية يمكنك ذلك احصل على مكافآت لاكتساب مظاهر جديدة لموتك. بهذه الطريقة سوف تظهر من هو الرئيس. بالنسبة للكثيرين ، تعتبر أفضل لعبة Parcheesi للهواتف المحمولة ، لذلك ننصحك بتجربتها.

بارشيس ستار

Cluedo

آخر من الأشياء المعروفة عندما يتعلق الأمر بألعاب الطاولة. تكاليف Cluedo 4.99 يورو في Play Store و App Store . مبلغ ضئيل للترفيه الذي يعد به. في هذه المسرحية ، يتعين على اللاعبين الستة تخمين جوانب مختلفة من a جريمة قتل في قصر.

كلويدو جويغو دي ميسا

من هو القاتل وأين حدث وما هو السلاح الذي استخدمه. للقيام بذلك ، عليك أن تكون بارعًا وأن تحصل على أدلة من خلال المرور بالمنزل. لعبة تبرز ذلك المحقق في لنا للمساعدة في حل القضية.

كليدو: الطبعة الرسمية

خطر

متى سيأتي لألعاب الطاولة الإستراتيجية ، المخاطر لا يعلى عليها. التطبيق مجاني ولا يترتب عليه تكاليف إضافية. لذلك ، ليس هناك أي عذر لعدم البدء في السيطرة على المناطق وينتهي الأمر بغزو العالم.

خطر جوي دي ميسا

في حالة المخاطرة ، يجب أن تكون حذرًا وأن تفكر مليًا في خطوتك التالية أيضًا كوِّن حلفاء لتعزيز مهمتك أسرع. بالطبع ، يجب أن تكون حريصًا على عدم التعرض للطعن في الظهر. تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك اللعب بالقواعد الكلاسيكية أو تخصيص القواعد الخاصة بك لمزيد من التنوع.

المخاطر: الهيمنة العالمية

القمر

بديل استراتيجي تكون مدته الألعاب أقصر مقارنة بالمخاطر. الاختلاف الرئيسي هو أنك لست مضطرًا إلى الانتصار ، بل الإدارة فقط. في عملك يجب عليك بناء الطرق أو المدن حيث تقوم بتجميع البطاقات بتأثيرات مختلفة.

كاتان جويغو دي ميسا

الهدف هو لتصل إلى 10 نقاط من خلال إكمال هذه المهام ، على الرغم من أن كل شيء ليس بهذه البساطة ، حيث سيتعين عليك التداول والتفاوض مع اللاعبين الآخرين. ميكانيكي يولد الخلاف والتوتر في أجزاء متساوية. بلا شك ، لعبة كلاسيكية وحشية من ألعاب الطاولة لهاتفك.

كاتان الكون

Pictionary

تتكون هذه اللعبة أساسًا من كونها الأسرع تخمين كلمة بناءً على الرسم التي يقوم بها أحد المشاركين. الفائز هو الشخص الذي يجمع أكبر عدد من النقاط في نهاية اللعبة وهناك نسخة معدلة تعرف باسم Draw Something Classic.

قلنا لك بالفعل أن الضحك مضمون بفضل a متعة ميكانيكي وحيث يمكنك إبراز جانبك الفني. لا يهم أنك لا تعرف كيفية الرسم ، لأنه في بعض الأحيان يكون التشويش على الأشياء أكثر متعة. يحتوي التسليم على عدد كبير من الفئات لتقررها وفقًا لتفضيلاتك.

ارسم شيئًا كلاسيكيًا

الإوزة

ليس هناك شك في أننا جميعًا لعبنا لعبة في وقت أو آخر ، لأننا نواجه إحدى ألعاب الطاولة الرائعة التي تحتوي أيضًا على إصدار للهواتف. في La Oca ، يجب أن تواجه المحن التي يعرضها لك المجلس الوصول إلى النهاية في المقام الأول.

لا أوكا جويغو دي ميسا

يوفر القواعد متطابقة تمامًا إلى الأصل ، أي ، إذا وقعت على الجسر ، بئر أو مربع الموت ، فسيتعين عليك تحمل العواقب. أيضًا ، يجب أن تصل إلى المربع الأخير برقم دقيق على النرد. خلاف ذلك ، سوف تعود إلى الوراء.

لعبة أوزة

الثعابين والسلالم

غير معروف للكثيرين ورهان آمن للآخرين. Snakes and Ladders هي لعبة لوحية بسيطة بدون الكثير من الغموض ، حيث تكمن الفرضية للوصول إلى المربع رقم 100 مع الأخذ بعين الاعتبار العناصر الموجودة على السبورة ، مثل السلالم والثعابين التي تتكون منها.

Serpientes y Escaleras juego de mesa

إذا سقطت على سلم بعد رمي النرد ، فيجب أن تمر عبره إلى المربع المشار إليه. من ناحية أخرى ، إذا انتهى بك الأمر على رأس ثعبان ، فسيتعين عليك الذهاب إلى ذيله. كن حذرا لأن الحصول على 6 يضمن لك لفة جديدة ، لكن القيام بذلك ثلاث مرات يجبرك على العودة إلى البداية.

الثعابين والسلالم الملك

حك

قد لا يعرف المستخدمون هذا العمل بهذا الاسم ، نظرًا لوجود العديد ممن يعرفونه باسم الكلمات المتقاطعة. في هذه اللعبة عليك تشكيل الكلمات على السبورة كما لو كانت عبارة عن لغز كلمات متقاطعة.

سكرابل جويغو دي ميسا

كل لاعب لديه سبعة بلاطات يجب إدارتها لإنشاء كلمة حرفين على الأقل . بالطبع ، يمنح اللاعبون الأطول المزيد من النقاط وهذا هو السبب في أنه من الملائم إدارة اللعبة ، لأن التخلص من كل قطعك في منعطف واحد يضمن 50 نقطة. تُعرف نسخته المحمولة باسم Classic Words.

اغرق العوامة

التخلي عن السفينة! غرق الأسطول هو أحد أشهر ألعاب الألواح الإستراتيجية في التاريخ. في اللعبة ، يواجه لاعبان بعضهما البعض للقضاء على السفن المتعارضة التي تحاول ذلك تخمين المربعات التي يوجدون فيها.

Hundir la flota juego de mesa

تحتوي هذه اللعبة على وظائف عبر الإنترنت عبر Wi-Fi أو Bluetooth ليس من الضروري وجود اتصال بالإنترنت إذا كنت تريد أن تلعب مع الأصدقاء. من المهم إبراز القسم الجمالي الذي حقق نجاحًا كبيرًا مع تمثيلات ثلاثية الأبعاد للسفن.

معركة بحرية تغرق الأسطول

الدومينو

ربما تكون هذه هي لعبة اللوح المثالية في أي مكان في العالم. لعبة الدومينو بسيطة للغاية ويمكن لأي شخص اللعب بسبب بساطة قواعدها ، على الرغم من أنه يقدم بداخله عدة طرائق.

Dominó juego de mesa

الأول هو الدومينو الكلاسيكي التي نعلمها جميعًا وتتكون من توصيل المربعات التي يتطابق رقمها حتى نفادها. والثاني هو نفسه تقريبًا مثل السابق مع اختلاف أنه يجب عليك تجاوز الدور إذا لم يكن لديك احتمال في متناول يدك. الأخير والأكثر تعقيدًا هو ملف وضع 5 نقاط ، حيث يلعب الأجنحة دورًا أساسيًا في منح المزيد من النقاط.

الدومينو

من هو الذي

لمحبي ألعاب الطاولة الكلاسيكية ، يعد Who's Who أحد أكثر الخيارات ملاءمة. الهدف هو لتخمين الشخصية التي اختارها المنافس من خلال أسئلة مثل جنسيتهم ، وشعرهم أو لون بشرتهم ، وخصائصهم ...

Quién es quién juego de mesa

الشيء الجيد هو أنه ، على عكس النسخة الأصلية ، فهو مخصص لأكثر من لاعبين ويمكنك حتى الاستمتاع باللعبة بدون الإنترنت. لذلك سيكون عليك التفكير بهدوء وطرح الأسئلة الصحيحة للعثور على الشخصية المعنية.

من هو من أنا ألعب اللوح

Best mobile board games

Mobile video games are increasingly varied and innovative, although there is nothing like the classic flavor . Today it is possible to play all kinds of board games from your smartphone to have fun with your friends and have a good time.

Technological progress has meant that it is not necessary to gather a group of people to play a game, nor a board. The Internet is the cause of all this, because thanks to the Wi-Fi connection or mobile data of your device you can get to play at any time and place with people from anywhere in the world.

Best mobile board games

Why is it better to play on mobile?

The appearance of smart telephony has meant many things and among them is the possibility of playing countless titles , which a few years ago was unthinkable. Developers take advantage of the potential of these to make or adapt games and that is why, in the virtual stores of your smartphone, be it Android or iPhone, you can find endless possibilities.

This is one of the great assets when it comes to playing from these devices, but the truth is that there are many more reasons to think that it is better than doing it in person. Mainly, because you need the board game in its physical version , which implies a cost that sometimes nobody is willing to assume. While it is true that some applications in the store also receive a price, but it is usually much lower than what we are used to.

In addition, it is not necessary to organize a meeting , so it is much easier to get your friends together to play and you can even use applications such as Discord to chat during the course of the game. However, the main advantage of this is that with the online features of the application you can get to play with people from the most inhospitable corners of the world and even meet new users.

Board games for endless fun

The catalog of platforms such as the App Store and the Google Play Store is practically endless and for this reason we have been forced to collect classic board games that everyone knows, as well as other less renowned but very interesting alternatives. Here is our selection:

monopoly

To begin with, we bring one of the mythical that everyone knows and that could not be missing from this list. In Monopoly you must get money to get the maximum number of territories possible in order to charge the rest of the players when they fall in a location controlled by you.

Monopoly juego de mesa

The best thing about this mobile version is that it has video chat to make the game more interactive. It is important to point out that it is full of new features, such as the possibility of customizing the rules or the quick game mode. Also, you can choose a board from a large number of options and play either alone or with friends without the need for an Internet connection.

Chess – Play and Learn

This application is the best to enjoy this sport. This is because it includes numerous lessons, videos, and puzzles that you can take advantage of to improve for multiplayer. An interesting aspect is that the app adjusts to your level so that it is not difficult to advance.

Ajedrez juego de mesa

In addition, the Artificial Intelligence is very intelligent and it will be quite a challenge to win a game. This means that, if you are passionate about chess or want to increase your skills, you have a favorable option at your fingertips without paying anything, since the training videos and the more than 50,000 puzzles are completely free.

Trivial

Trivial is a board game to check our general knowledge for smartphones, you have two versions at your disposal. The first and most classic is Questioned , which is presented through the original board, where you must collect each cheese to complete it with all the colors.

Preguntados juego de mesa

On the other hand, we have Trivia Crack . An adaptation of the Trivial that we all know, but with a more dynamic and faster mechanics , as well as aimed at younger users. It all depends on what you are looking for, since each one has its own advantages and disadvantages.

Preguntados

Preguntados
Developer: Etermax

Parcheesi

Parchis STAR gained a lot of popularity during the quarantine due to the fun it guaranteed. Although it is true that the gameplay is quite simple and that sometimes it depends on chance, but that does not mean that it is a fabulous option to spend time with the family.

PArchis juego de mesa

Each game integrates a chat that users can use to communicate and at the end you can get rewards to acquire new appearances for your die. This way you will show who is boss. For many, it is considered the best Parcheesi game for mobile phones, so we advise you to give it a try.

Cluedo

Another of the great known when it comes to board games. Cluedo costs 4.99 euros in the Play Store and App Store . A negligible amount for the entertainment it promises. In this play, the six players have to guess various aspects of a murder in a mansion.

Cluedo juego de mesa

Who is the murderer, where did it happen and what was the weapon he used. To do this you have to be ingenious and get clues by going through the house. A game that brings out that detective in us to help solve a case.

Risk

When it comes to strategy board games , Risk is second to none. The application is free and does not entail additional costs. Therefore, there is no excuse not to start dominating territories and end up conquering the world.

Risk juego de mesa

In Risk you have to be careful and think carefully about your next move, as well as make allies to advance your mission faster. Of course, you must be careful not to get stabbed in the back. It should be noted that you can play with the classic rules or customize your own for more variety.

Catan

A strategic alternative whose duration of the games is shorter compared to Risk. The main difference is that you do not have to conquer, but only manage. In your work you must build roads or cities as you accumulate cards with different effects.

Catan juego de mesa

The objective is to reach 10 points by completing these tasks, although not everything is so simple, since you will have to trade and negotiate with the other players. A mechanic that generates discord and tension in equal parts. Without a doubt, a brutal classic of board games for your phone.


Catan Universe
Developer: USM

Pictionary

This game basically consists of being the fastest to guess a word based on the drawing that one of the participants is making. The winner is the one who accumulates the most points at the end of the game and there is an adapted version known as Draw Something Classic.

We already told you that laughter is guaranteed thanks to a fun mechanic and where you can bring out your artistic side. It doesn’t matter that you don’t know how to draw, since sometimes it will be much more fun to confuse the objects. The delivery has a large number of categories for you to decide according to your preferences.

The goose

There is no doubt that we have all played a game at one time or another, since we are facing one of the great board games that also has a version for phones. In La Oca you must face the adversities that the board presents to reach the end in first place.

La Oca juego de mesa

The rules are exactly identical to the original, that is, if you fall on the bridge, well or square of death you will have to bear the consequences. Also, you must reach the last box with an exact number on the dice. Otherwise, you will go backwards.

Snakes and Ladders

An unknown to many and a safe bet for others. Snakes and Ladders is a simple board game without much mystery, where the premise is to reach square number 100 taking into account the elements on the board, such as, obviously, the stairs and snakes that make it up.

Serpientes y escaleras juego de mesa

If after rolling the dice you fall on a ladder, you must go through it to the indicated square. On the other hand, if you end up on the head of a snake, you will have to go to its tail. Be careful, because getting a 6 guarantees you a new roll , but doing it three times forces you to go back to the start.

Scrabble

Users may not know this work by this name, since there are many who know it as Crosswords. In this game you have to form words on a board as if it were a crossword puzzle.

Scrabble juego de mesa

Each player has seven tiles that must be managed to create a word of at least two letters . Of course, those that are longer give more points and that is why it is convenient to manage the game, since getting rid of all your tiles in one turn ensures 50 points. Its mobile version is known as Classic Words.

Sink the float

Abandon ship! Sinking the fleet is another of the best-known strategy board games in history. In the game, two players face each other to eradicate the opposing ships trying to guess the squares in which they are located.

Hundir la flota juego de mesa

This game has online functions via Wi-Fi or Bluetooth so that an Internet connection is not necessary if you want to play with friends. It is important to highlight the aesthetic section, which is very successful with 3D representations of the ships.

Domino

This is possibly the quintessential board game anywhere in the world. Dominoes is very simple and anyone can play due to the simplicity of its rules , although inside it offers several modalities.

Dominó juego de mesa

The first is the classic domino that we all know and that consists of connecting the tiles whose number matches until you run out of them. The second is almost the same as the previous one with the difference that you must pass the turn if you do not have a possibility within your reach. The last and most complex is the 5 point mode , where the wingers play a fundamental role in awarding more points.

Dominó

Who is who

For lovers of classic board games, Who’s Who is one of the most favorable options. The objective is to guess the character that the rival has chosen through questions such as their nationality, hair or skin color, features…

Quién es quién juego de mesa

The good thing is that, unlike the original, it is intended for more than two players and you can even enjoy the game without the Internet. So you will have to think calmly and ask the right questions to find the character in question.