أفضل ساعات Amazfit للسباحة

أفضل ساعات Amazfit للسباحة

نستخدم اليوم ساعاتنا الذكية في كل شيء عمليًا ، فهي تخدمنا في العديد من أنشطتنا اليومية ويمكننا حتى اختيارها مع وضع ذلك في الاعتبار. تعتبر السباحة نشاطًا بدنيًا مريحًا للغاية في الصيف وفي الطقس الجيد وفي أي وقت من السنة.

إذا كنت تبحث عن Amazfit ساعة ذكية للسباحة ، سنخبرك ببعض من أفضل مقترحات Amazfit لأوضاعها الرياضية وميزاتها ومقاومة الماء التي يمكنك اصطحابها إلى المسبح أو المحيط أو في أي مكان تريده ، وسنخبرك بخصائصها.

أمازفيت تي ريكس 2

أمازفيت تي ريكس 2

هذه الساعة رائعة للسباحة ، حيث تحتوي على مستوى مقاومة الماء 10 ATM الأكثر ميلا إلى المغامرة. إنه قادر على تحمل ما يعادل 100 متر من ضغط الماء حتى تتمكن من ممارسة نشاطك المفضل على الشاطئ أو في المسبح أو في أي مكان تريده. أيضا لركوب الأمواج. لديها معدل ضربات القلب أثناء السباحة نظام التحكم وأنماط رياضية محددة.

أوضاعها الرياضية المتعلقة بهذا النشاط هي السباحة في المسبح ، والسباحة في المياه المفتوحة ، والسباحة ذات الزعانف ، والسباحة المتزامنة. مع ل نظام التعرف الذكي على 8 رياضات ، سيكون قادرًا على معرفة متى تسبح في بركة للسيطرة عليك في هذا النشاط دون الحاجة إلى فعل أي شيء.

يحتوي على العديد من المقاييس الصحية التي تسمح لك بمراقبة كل ما تحتاجه لصحتك ، مثل جودة النوم ومعدل ضربات القلب وما إلى ذلك.

أمازفيت تي ريكس برو

أمازفيت تي ريكس برو

هذا من أفضل Amazfit للسباحة ، حيث أنه يحتوي على عدد كبير من إمكانيات التحكم في الصحة ، أكثر من 100 وضع رياضي ، عمر بطارية 18 لمدة يوم و عالية مقاومة الماء حتى 10 وحدات ضغط جوي ، لمقاومة حتى 100 متر في الماء. يمكنك ارتدائه أثناء السباحة أو الإبحار أو استكشاف العالم تحت الماء ، وسيستمر معك لفترة طويلة. سوف ترصد بيانات مهمة أثناء السباحة أو ممارسة.

يحتوي على شاشة شروق وغروب الشمس ، وبوصلة ، ومقياس ارتفاع بارومتري ، ومتعقب للطقس ، وقياس تشبع الأكسجين في الدم ، ومعدل ضربات القلب وأكثر من ذلك بكثير. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يسمح بـ 4 أنظمة ملاحة عالمية عبر الأقمار الصناعية. كما لو أن ذلك لم يكن كافيًا ، فهو يتمتع بتصميم قوي ومتين مع شهادة المعيار العسكري بعد اجتياز 15 اختبارًا من هذا النوع.

Amazfit GTS3

Amazfit GTS3

Amazfit GTS 3 هو جدا أنيق ونحيف ساعة ذكية خفيفة للغاية ومثيرة للاهتمام الرياضة والسباحة. يحتوي على مستشعرات للكشف عن التوتر ومعدل ضربات القلب والنوم وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، لديها أكثر من 150 وضعًا رياضيًا وهي مقاومة الماء 5.

هذه الساعة مع Alexa المدمجة و Zepp OS مقاومة للماء حتى تتمكن من الذهاب إلى المسبح أو البحر. من خلال أوضاعها الرياضية ، ستتمكن من اختيار هذا النشاط ومعرفة بعض المقاييس ذات الصلة بعد القيام بذلك والتمارين الأخرى. أوضاع الرياضة المتعلقة بالسباحة هي السباحة في المسبح والسباحة في المياه المفتوحة والسباحة بالزعانف والسباحة المتزامنة.

يحتوي على أنظمة ملاحة قوية GPS و GLONASS و Galileo و BDS و QZSS لتتبع مسارك بدقة. يمكن غطسها حتى 50 مترًا ، موصى بها لحمام السباحة أو الشواطئ الضحلة ، ولكن ليس للغوص. تجنب الماء الدافئ والساخن وملامسة الصابون والشامبو وغيرها والتغيرات المفاجئة في درجة الحرارة.

The best Amazfit watches for swimming

The best Amazfit watches for swimming

Today we use our smart watches for practically everything, they serve us in many of our day-to-day activities and we can even choose them with that in mind. Both in summer and with good weather and at any time of the year, swimming is a very comforting physical activity.

If you are looking for an Amazfit smartwatch for swimming, we will tell you about some of the best Amazfit proposals for their sports modes, features and water resistance that you can take to the pool, the ocean or wherever you want, and we will tell you about their particularities.

Amazfit T-Rex 2

amazfit t-rex 2

This watch is amazing for swimming, as it has a water resistance level of 10 ATM , for the most adventurous. It is capable of withstanding the equivalent of 100 meters of water pressure so that you can practice your favorite activity on the beach, in the pool or wherever you want. Also for surfing. It has a swimming heart rate control system and specific sports modes.

Its sports modes related to this activity are pool swimming, open water swimming, fin swimming, synchronized swimming. With its intelligent recognition system of 8 sports, it will be able to know when you swim in a pool to control you in this activity without you having to do anything.

It has many health metrics that allow you to monitor everything you need for your health, such as sleep quality, heart rate, etc.

Amazfit T-Rex Pro

Amazfit T-Rex Pro

This is one of the best Amazfit for swimming, as it has a large number of possibilities to control health, more than 100 sports modes, 18-day battery life and high water resistance of 10 ATM , to resist up to 100 meters in Water. You can wear it while swimming, sailing or exploring the underwater world, and it will last you a long time. It will monitor important data while swimming or exercising.

It has a sunrise and sunset monitor, compass, barometric altimeter, weather tracker, blood oxygen saturation measurement, heart rate and much more. In addition, it allows 4 global satellite navigation systems. As if that were not enough, it has a robust and durable design with a military standard certificate after having passed 15 tests of this type.

Amazfit GTS3

Amazfit GTS 3

Amazfit GTS 3 is a very elegant and slim smartwatch, extremely light, interesting for sports and swimming. It has sensors to detect stress, heart rate, sleep and much more. In addition, it has more than 150 sports modes and is 5 ATM water resistant.

This watch with Alexa built in and Zepp OS is water resistant so you can go to the pool or the sea. With its sports modes you will be able to choose this activity and know some relevant metrics after doing this and other exercises. Its swimming-related sport modes are pool swimming, open water swimming, fin swimming, and synchronized swimming.

It has powerful GPS, GLONASS, Galileo, BDS and QZSS satellite navigation systems to accurately track your route. It is submersible up to 50 meters, recommended for the pool or shallow beaches, but not for diving. Avoid warm, hot water, contact with soaps, shampoos and others and sudden changes in temperature.