حافظ على تركيزك مع قوائم تشغيل Apple Music هذه

هناك العديد من المستخدمين الذين يلجأون إلى الموسيقى ليتمكنوا من إيجاد التركيز الذي يحتاجونه في أوقات معينة ، إما للعمل بشكل أكثر إنتاجية أو ليكونوا قادرين على التركيز بشكل كامل على الدراسات التي يتعين عليهم القيام بها. لهذا السبب ، سنقترح في هذا المنشور 5 قوائم تشغيل مثالية للتركيز عليها والتي تتوفر بشكل كامل أجهزة آبل الموسيقى.

قوائم التشغيل للتركيز عليها

حافظ على تركيزك مع قوائم تشغيل Apple Music هذه

من المؤكد أن منصة دفق الموسيقى من Apple هي التي تحتوي على أكبر مجموعة متنوعة من الأغاني في الداخل ، وبالتالي فهي التي يمكن أن تقدم معظم الخيارات لجميع المستخدمين المحظوظين بما يكفي ليكونوا قادرين على الاستمتاع بهذه الخدمة على أجهزتهم المختلفة. سواء كانوا من Apple أم لا ، حيث يتوفر Apple Music أيضًا على Windows و أندرويد. لديها أكثر من 40 مليون أغنية ، متجاوزة تلك التي كانت حتى وقت قريب خدمة الملك في هذا القطاع وإضافة إلى تلك القائمة من الاختلافات بين سبوتيفي و Apple Music.

هذا التنوع الهائل في الكتالوج الخاص به يعني أنه يمكنه أيضًا تقديم عدد كبير من قوائم التشغيل التي تم إنشاؤها واختيارها بشكل مثالي للعديد من الأغراض ، أحدها التركيز والإنتاجية. لهذا السبب ، نود أن نوصي أدناه بـ 5 قوائم تشغيل مثالية لتلك اللحظات التي تريد فيها أن تكون 100٪ في المهمة التي ستنفذها.

  • تركيز نقي . هذه واحدة من أكثر القوائم شيوعًا على Apple Music ، حيث توصيها المنصة باستمرار ، مما يثبت أنها قائمة تشغيل جيدة حقًا إذا كنت تريد التركيز على مهمة معينة. باستخدامه ستتمكن من شحذ جميع حواسك بفضل الأصوات الإلكترونية والبيئية التي يوفرها من خلال الأغاني المضمنة.

تركيز بورا

  • مسيرة الصباح . من أكثر الأوقات شيوعًا للاستماع إلى هذا النوع من قوائم التشغيل في الصباح ، خاصة في بدايتها ، ولهذا السبب في Apple Music لديك هذه القائمة التي تم إنشاؤها خصيصًا لتلك اللحظات ، مما يساعدك على تقليل التوتر الذي تتعرض له. يمكن أن يكون لديك ، وبالتالي ، تركيز كل انتباهك وطاقتك على مهامك اليومية.
  • بساطتها . أحد أهداف التقليلية هو أنه يمكنك التخلص من كل شيء لا تحتاج حقًا إلى التركيز على ما هو مهم ، وهو شيء له علاقة كبيرة بالهدف الذي يسعى إليه جميع الأشخاص في تلك اللحظات التي يسعون فيها إلى أقصى قدر من التركيز . حسنًا ، تحتوي هذه القائمة على جميع المكونات اللازمة لمساعدتك في ذلك.

بساطتها

  • مكتبة الصوت . يتحدث اسم هذه القائمة عن نفسه ، فهو عبارة عن مجموعة من الأغاني المثالية للاستماع إليها أثناء المذاكرة ، حيث ستساعدك على زيادة قدرتك على الحفظ والمذاكرة. يتميز بأصوات مهدئة من Radiohead أو James Blake أو Arctic Lake.
  • إنتاجية . ما هي القائمة التي يمكن أن تركز أكثر على أن تكون منتجة قدر الإمكان من قائمة تسمى "الإنتاجية"؟ حسنًا ، هذا كل شيء. إنه أحد الخيارات التي يجب أن تقدرها أكثر من غيرها لتلك اللحظات التي لا تستحق فيها 100٪ كل هذا العناء ، ولكن عليك أن تصل إلى 120٪ من إمكانياتك وأن تكون منتجًا قدر الإمكان.

Stay focused with these Apple Music playlists

There are many users who turn to music to be able to find that concentration they need at certain times, either to work more productively or to be able to be completely focused on the studies they have to do. For this reason, in this post we are going to recommend 5 ideal playlists to concentrate on and that are fully available on Apple Music.

Playlists to focus on

Stay focused with these Apple Music playlists

Apple’s streaming music platform is surely the one that has the greatest variety of songs inside and, therefore, the one that can offer the most options to all users who are lucky enough to be able to enjoy this service on their different devices. whether they are from Apple or not, as Apple Music is also available on Windows and Android. It has more than 40 million songs, surpassing the one that until recently was the king service in this sector and adding to that list of differences between Spotify and Apple Music.

This enormous variety in its catalog means that it can also offer a large number of perfectly created and selected playlists for many purposes, one of them being concentration and productivity. For this reason, below we want to recommend 5 ideal playlists for those moments in which you want to be 100% in the task that you are going to carry out.

  • Pure concentration . This is one of the most popular lists on Apple Music, as the platform constantly recommends it, proving that it is a really good playlist if you want to focus on a certain task. With it you will be able to sharpen all your senses thanks to the electronic and environmental sounds that it provides through the included songs.

Pura concentración

  • morning rally . One of the most common times to listen to this type of playlist is in the morning, especially at the beginning of it, that’s why in Apple Music you have this list that has been created especially for those moments, helping you reduce the stress that you can have and thus, focus all your attention and energy on your daily tasks.
  • Minimalism . One of the purposes of minimalism is that you can get rid of everything that you really don’t need to focus on what is important, something that has a lot to do with the goal that all people pursue in those moments when they seek maximum concentration. Well, this list has all the necessary ingredients to help you with it.

minimalismo

  • Sound Library . The name of this list speaks for itself, it is a compilation of songs that is ideal to listen to while you study, as it will help you maximize your memorization and study capacity. It features soothing sounds from Radiohead, James Blake or Arctic Lake.
  • Productivity . What list can be more focused on being as productive as possible than one called “Productivity”? Well, that’s it. It is one of the options that you have to value the most for those moments in which 100% is not worth it, but you have to reach 120% of your possibilities and be as productive as possible.