الدراجة الكهربائية السريعة: أسرع الموديلات

واحدة من أفضل وسائل النقل التي يمكنك شراؤها للتنقل في مدينتك هي شراء دراجة كهربائية . نحن نتحدث عن جهاز أصبح الأسس الأكبر للتخفيف من ازدحام التنقل الحضري ، فهو مثالي للرحلات القصيرة.

ولكن عند شراء دراجة كهربائية ، يجب مراعاة سلسلة من وسائل النقل لتجنب حدوث صداع لاحق محتمل. وأحد أهم العوامل هو السرعة القصوى التي تصل إليها دراجة من هذا النوع.

دراجة كهربائية سريعة

اللوائح لتأخذ في الاعتبار

بادئ ذي بدء ، وكما هو متوقع ، من المهم جدًا أن تعرف ذلك يعد استخدام الخوذة إلزاميًا طالما أنك تقود على طرق بين المدن أو على الطرق السريعة. في حالة القيادة عبر المدينة ، فإن عنصر الأمان هذا ليس إلزاميًا ، لكننا نوصي به لتجنب مخاوف غير ضرورية.

من ناحية أخرى ، يجب أن نتذكر ذلك لا يمكنك القيادة على الرصيف إلا في حالات نادرة عندما يكون هناك نوع من العلامات التي تشير إلى خلاف ذلك. لكن القاعدة المعتادة هي أن أي دراجة ، سواء كانت كهربائية أو تقليدية ، يجب أن تدور على الطريق مثل المركبات الأخرى.

من المهم أيضًا ملاحظة ذلك ، في إذا كنت تركب دراجة في الليل ، فستحتاج إلى ضوء أمامي أبيض وضوء خلفي أحمر. تتضمن بعض النماذج هذا العنصر بالفعل ، ولكنه عامل نريد منك ألا تتجاهله لتجنب الغرامات المحتملة ، فضلاً عن كونه عنصر أمان مهمًا جدًا في البيئات ذات الإضاءة الخافتة.

فيما يتعلق بالتأمين ضد الأضرار للغير ، ليس من الضروري الحصول عليه ، لكننا نوصي به لتجنب المشاكل المالية المحتملة بسبب التعرض لأي نوع من الحوادث.

الدراجات الكهربائية لها حدود للسرعة

الدراجة الكهربائية ألفوايز X1

على الرغم من صحة أن الهدف من هذا التجميع هو التوصية بالدراجات الكهربائية السريعة حتى تصل في أقرب وقت ممكن إلى وجهتك. لكن عليك أن تأخذ بعين الاعتبار تفاصيل مهمة للغاية: هناك حدود للسرعة يجب أن تؤخذ في الاعتبار.

كما هو مبين في اللوائح الخاصة بالدراجات المساعدة على الدواسة (EPAC): » الدراجات الهوائية المساعدة ، المجهزة بمحرك كهربائي إضافي ، بقوة اسمية مستمرة قصوى تبلغ 0.25 كيلووات ، والتي تنخفض قوتها تدريجياً وتتوقف أخيرًا عندما تصل سرعة السيارة إلى 25 كم / ساعة ، أو قبل ذلك إذا توقف الدراج عن الدواسة. "

أو ما هو نفس الشيء ، الحد الأقصى لسرعة الدراجة الكهربائية هو 25 كيلومترًا في الساعة. إذا تجاوزت هذه السرعة ، فيجب إجراء سلسلة من عمليات التطابق ، لأنها تعتبر دراجة بخارية. لا تقلق ، فمعظم الطرازات التي اخترناها تلبي المعايير التي لا تتجاوز 25 كيلومترًا في الساعة ، لذلك لا يتعين عليك القيام بالمزيد من الأعمال الورقية ، ولكن لا شيء يوفر سرعة أقل من 20 كيلومترًا في الساعة حتى تتمكن من الاستمتاع دراجة كهربائية سريعة. وفعال.

من ناحية أخرى ، توفر النماذج التي اخترناها استقلالية كبيرة ، والعامل الكبير الآخر الذي يجب أخذه في الاعتبار. حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة مستخدم رائعة أثناء سفرك.

دراجة كهربائية Shengmilo

Bicicleta eléctrica شنغ ميلو

نبدأ هذه المجموعة من أفضل الدراجات الكهربائية التي يمكنك شراؤها للاستمتاع بوسائل نقل سريعة جدًا من خلال التوصية بهذا النموذج من shengmilo . نموذج جبلي يسمح لك بالتنقل عبر جميع أنواع التضاريس بأمان. أضف إليها اللمسات النهائية الرائعة وخفة الوزن (لا تصل إلى 29 كجم) لتحصل على منتج لن يخيب ظنك على الإطلاق.

دراجة كهربائية Shengmilo MX21

الدراجة الكهربائية Shengmilo MX21

ثانيًا ، نريد أن نوصيك بهذه الدراجة الكهربائية الأخرى. نحن نتحدث عن شينغميلو MX21 النموذج الذي ، كما ترون في الصورة التي تتجه إلى هذه الخطوط ، هو نموذج قابل للطي بحيث يمكنك تخزينه في أي مكان دون أن تكون المساحة مشكلة. ويضمن لك ما يصل إلى 80 كيلومترًا من الحكم الذاتي أنك ستصل إلى أي وجهة دون مشاكل كبيرة.

دراجة كهربائية Shengmilo

الدراجة الكهربائية شينجميلو

نعم ، ربما تكون قد رأيت ، Shengmilo هي واحدة من المراجع العظيمة عند شراء دراجة كهربائية ، لذلك من الطبيعي أن ترى عدة طرز من هذا المصنع ضمن مجموعتنا. تتميز بوجود فرامل قرصية ميكانيكية أمامية وخلفية احترافية حتى تتمكن من الركوب بأمان.

Nilox 30NXEB275V002V2 دراجة كهربائية

الدراجة الكهربائية نيلوكس 30NXEB275V002V2

من الشركات الكبيرة الأخرى عندما يتعلق الأمر بشراء منتج من هذا النوع هي الشركة المصنعة Nilox . وفي هذه الحالة ، نود أن نوصي بنموذج يحمل اسمًا غير معروف ، ولكن بميزات لن تخيب ظنك على الإطلاق.

XIAOMI QICCIC دراجة كهربائية

Xiaomi Qicycle

استمر في هذا التجميع حيث ستجد أفضل الدراجات الكهربائية إذا كنت تبحث عن طراز سريع مع شاومي Qicycle . نعم ، في الكتالوج الضخم للشركة المصنعة ، نجد أيضًا الدراجات البخارية والدراجات البخارية الكهربائية. في حالة هذا النموذج ، نجد دراجة قابلة للطي تتميز باستقلالية كبيرة وحجم صغير بحيث يمكنك اصطحابها أينما تريد بشكل مريح.

دراجة كهربائية Nilox 30NXEB275VFM1V2

الدراجة الكهربائية نيلوكس 30NXEB275VFM1V2

وماذا عن هذه الدراجة الكهربائية الأخرى من شركة Nilox. أ موديل صنع في اسبانيا والتي تصل سرعتها القصوى إلى 25 كيلومترًا في الساعة لتستمتع بتجربة مستخدم ممتازة.

موما الدراجة الكهربائية

Bicicleta eléctrica موما

خيار آخر رائع يجب مراعاته هو دراجة Moma المميزة. نموذج مثالي للمشي ، حيث أنه مستقر جدًا ، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى وجوده تعليق أمامي هيدروليكي حتى تتمكن من الاستمتاع بركوب الدواسة بأمان.

Nilox 30NXEB266VFM1V2 دراجة كهربائية

الدراجة الكهربائية نيلوكس 30NXEB266VFM1V2

وماذا عن هذه الدراجة الأخرى Nilox 30NXEB266VFM1V2. نموذج كهربائي يتميز بتقديم نسبة جودة عالية إلى السعر. أضف إليها تصميمها المثالي لتدويرها بأكثر الطرق راحة ، إلى جانب مجموعة من الملحقات حتى لا يفوتك أي شيء.

SmartGyro Ebike دراجة كهربائية

سمارت جيرو إيبايك

بدون شك ، واحدة من أكثر الموديلات المدمجة التي يمكنك شراؤها هي هذه الدراجة الكهربائية SmartGyro Ebike. جهاز يتميز بتصميمه المقيد بحيث يمكنك طيه وتخزينه في أي مكان تريده.

الدراجة الكهربائية Magicelec

الدراجة الكهربائية Magicelec

نغلق هذه المجموعة من أفضل الخيارات التي يجب مراعاتها إذا كنت ترغب في شراء دراجة كهربائية سريعة يمكنك من خلالها السفر في جميع أنحاء مدينتك بشكل مريح ودون إنفاق الكثير من المال.

Fast Electric Bike: the Fastest Models

One of the best means of transport you can buy to move around your city is to buy an electric bicycle . We are talking about a device that has become the great exponent to decongest urban mobility, being ideal for short journeys.

But, when buying an electric bicycle, a series of transports must be taken into account to avoid a possible subsequent headache. And one of the most important factors is the maximum speed that a bicycle of this type reaches.

Fast Electric Bike

Regulations to take into account

To begin with, and as expected, it is very important that you know that the use of a helmet is mandatory as long as you drive on interurban roads or on highways. In the case of driving through the city, this security element is not mandatory, but we recommend it to avoid unnecessary scares.

On the other hand, it should be remembered that you cannot drive on the sidewalk except on rare occasions when there will be some type of sign indicating otherwise. But the usual rule is that any bicycle, whether electric or conventional, must circulate on the road like other vehicles.

It is also important to note that, in the event that you ride a bicycle at night, you will need a white front light and a red rear light. Some models already incorporate this element, but it is a factor that we want you to not ignore to avoid possible fines, as well as being a very important safety element in poorly lit environments.

Regarding third party damage insurance, it is not necessary to have it, but we do recommend it to avoid possible financial problems due to suffering any type of accident.

Electric bikes have a speed limitation

Bicicleta eléctrica Alfawise X1

Although it is true that the objective of this compilation is to recommend fast electric bikes so that you arrive as soon as possible at your destination. But you have to take into account a very important detail: there is a speed limitation that must be taken into account.

As indicated by the regulations on Assisted Pedaling Bicycles (EPAC): » assisted pedaling bicycles, equipped with an auxiliary electric motor, with a maximum continuous nominal power of 0.25 kilowatts, whose power progressively decreases and is finally interrupted when the vehicle speed reaches 25 km / h, or earlier if the cyclist stops pedaling. ‘

Or what is the same, an electric bicycle has a maximum speed limited to 25 kilometers per hour. If it exceeds this speed, a series of homologations must be carried out, since it is considered a moped. Don’t worry, most of the models we have selected meet the norm by not exceeding 25 kilometers per hour so you don’t have to do more paperwork, but none offers a speed lower than 20 kilometers per hour so that you can enjoy a fast electric bike. and effective.

On the other hand, the models we have selected offer great autonomy, the other great factor to take into account. So you can enjoy a great user experience during your travels.

Shengmilo Electric Bicycle

Bicicleta eléctrica Sheng milo

We begin this compilation of the best electric bicycles that you can buy to enjoy a very fast means of transport by recommending this model from Shengmilo . A mountain model that will allow you to move through all types of terrain safely. Add to it its great finishes and lightness (it does not reach 29 kilograms) to have a product that will not disappoint you at all.

Shengmilo MX21 Electric Bike

Bicicleta eléctrica Shengmilo MX21

Secondly, we want to recommend you this other electric bike. We are talking about the Shengmilo MX21 model which, as you can see in the image that heads these lines, is a folding model so that you can store it anywhere without space being a problem. And its up to 80 kilometers of autonomy guarantee that you will reach any destination without major problems.

Shengmilo Electric Bicycle

Bicicleta eléctrica Shengmilo

Yes, as you may have seen, Shengmilo is one of the great references when buying an electric bicycle, so it is normal that you see several models of this manufacturer within our compilation. It stands out for having professional front and rear mechanical disc brakes so you can ride safely.

Nilox 30NXEB275V002V2 Electric Bicycle

Bicicleta eléctrica Nilox 30NXEB275V002V2

Another of the big firms when it comes to buying a product of this type is the manufacturer Nilox . And in this case we want to recommend a model with an unpronounceable name, but with features that will not disappoint you at all.

Xiaomi Qicycle Electric Bicycle

Xiaomi Qicycle

Continuing with this compilation where you will find the best electric bicycles if you are looking for a fast model with the Xiaomi Qicycle . Yes, within the huge catalog of the manufacturer we also find bicycles and electric scooters. In the case of this model, we find a folding bicycle that boasts great autonomy and a compact size so that you can take it wherever you want comfortably.

Electric bike Nilox 30NXEB275VFM1V2

Bicicleta eléctrica Nilox 30NXEB275VFM1V2

And what about this other electric bike from the Nilox firm. A model made in Spain and that reaches a maximum speed of 25 kilometers per hour so that you can enjoy an excellent user experience.

Moma electric bike

Bicicleta eléctrica Moma 

Another great option to consider is this Moma signature bike. A perfect model for walking, as it is very stable, partly thanks to its hydraulic front suspension so you can enjoy pedaling safely.

Nilox 30NXEB266VFM1V2 Electric Bike

Bicicleta eléctrica Nilox 30NXEB266VFM1V2

And what about this other Nilox 30NXEB266VFM1V2 bike. An electric model that stands out for offering a great quality-price ratio. Add to it its perfect design to circulate in the most comfortable way, along with a set of accessories so that you do not miss anything.

SmartGyro Ebike Electric Bike

SmartGyro Ebike

Without a doubt, one of the most compact models you can buy is this SmartGyro Ebike electric bike. A device that stands out for its restrained design so that you can fold it and store it wherever you want.

Magicelec electric bike

Bicicleta eléctrica Magicelec

We close this compilation of the best options to consider if you want to buy a fast electric bike with which you can travel around your city comfortably and without spending too much money.