5 ساعات ذكية Amazfit بها بطارية لأكثر من شهر

5 ساعات ذكية Amazfit بها بطارية لأكثر من شهر

إذا كنت معتادًا على الساعات الذكية ذات الاستقلالية العالية ، كونها أكثر من أسبوعين أو ثلاثة أسابيع ، أو حتى شهر ، فقد ترغب في اتخاذ خطوة للحصول على ساعة ذكية جديدة تتمتع باستقلالية شهر أو أكثر. في حال كان لديك هذا الشك ، هناك عدة Amazfit smartwatches الذي تم تصميم بطاريته ل تدوم أكثر من شهر ، لهذا السبب نقول لك ما هي.

كما ستدرك ، بعض ساعات Amazfit Bip تتميز بعمر البطارية ، على الرغم من أنهم ليسوا الوحيدين. تعرف على هذه النماذج وكل ما يقدمونه لك. بعضها معروض للبيع الآن ، لذلك قد يكون الوقت مناسبًا للانغماس.

زمارة Amazfit

Amazfit Bip 3

يمكنك الحصول على Amazfit Bip الآن مع عرض ممتاز لبضعة أيام. يتميز بالتحكم في معدل ضربات القلب طوال اليوم ، ومتابعة نشاطك ، ومراقبة النوم ، واستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS): ولكنه يتميز أيضًا ببطاريته التي تدوم طويلاً ، والتي ستستمر حتى 45 يومًا.

إذا كنت ترتديه جيدًا ، فستستمر حتى 30 عامًا (عن طريق شحنه عند الاقتضاء ، بالطبع): إنه كذلك مقاومة للماء والغبار ولديه العديد من الاحتمالات المثيرة للاهتمام.

Amazfit Bip Lite

هذا نموذج آخر مثير للاهتمام من العلامة التجارية بامتداد شنومكس بوصة الشاشة و 3 ATM مقاومة للماء ، لكنها تتميز بعمر بطارية رائع ، مع استقلالية حتى 45 يومًا. ستكون قادرًا على مراقبة أنشطتك ونومك وصحتك البدنية وسترافقك في جميع الأوقات.

يمكنك أيضًا تلقي الإخطارات على هاتفك المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشاشة العاكسة نشطة دائمًا ويتكيف سطوعه مع الضوء.

Amazfit bip s

Amazfit bip s

Amazfit Bit S هي ساعة ذكية يمكنك استخدامها بسهولة التحكم في نشاطك الرياضي وصحتك البدنية ، والتي ، بالإضافة إلى كونها مقاومة للماء 5 ATM ، تتمتع باستقلالية حتى 40 يومًا. It خفيف الوزن ونحيف للغاية ، لذلك بالكاد تلاحظ أنك ترتديه. وأكثر من ذلك بكثير مع كل الوقت الذي ستستغرقه لشحنها.

يحتوي على شاشة تعمل دائمًا والتحكم في الموسيقى عبر البلوتوث ، فضلاً عن كونه مثاليًا لمراقبة صحتك بفضله معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة متر ، مع الإخطارات والإنذارات إذا تم تجاوز الحد. يحتوي على نظام GPS عالي الدقة يتم تحديثه بشكل متكرر لمنحك بيانات حول تمرينك الخارجي ، من بين العديد من الاحتمالات الأخرى.

أمازفيت نيو

هذه ساعة غريبة لتصميمها الذي يقدمه لك عمر بطارية يصل إلى 28 يومًا في الاستخدام العادي ، ولكن يمكن أن يتجاوز بسهولة شهرًا في وضع توفير الطاقة أو إذا كنت تستخدمه قليلاً. في الاستخدام الأساسي لها المدة تصل إلى 37 يومًا. إذا كنت أحد الأشخاص الذين يستخدمون الساعة قليلاً جدًا ، ولكنك تريد الحصول عليها لاستشارة أي شيء ، حتى أنك تنسى أمره ، فقد يكون هذا خيارًا مثيرًا للاهتمام. إذا كنت تستخدمه لفترة أطول أيضًا لأنه في الاستخدام المنتظم يستمر لمدة شهر تقريبًا.

يوفر لك مراقبة صحية من خلال مراقبة معدل ضربات القلب والنوم والمزيد. لديها الشاشة قيد التشغيل دائمًا ومقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا.

Amazfit Bip S lite

ساعة ذكية أخرى توفر عمر بطارية يصل إلى شهر وهي Amazfit Bip S lite. لديها خفيفة الوزن للغاية وشاشة عاكسة للضوء دائمًا ، بالإضافة إلى أكثر من 150 وجه ساعة و 2 أدوات مخصصة. إنه غاطس حتى 5 ATM ، ويحتوي على 14 وضعًا رياضيًا والتحكم في معدل ضربات القلب ، من بين وظائف أخرى.

لن تضطر إلى شحنه لمدة شهر بفضل مكوناته والتكنولوجيا التي تجعله يدوم حتى أيام 30 في الاستخدام المعتاد ، لذا يمكنك أخذها في رحلات أطول. بالطبع ، هذا في الاستخدام المعتاد.

5 Amazfit smartwatches have a battery for more than a month

5 Amazfit smartwatches have a battery for more than a month

If you have become accustomed to smartwatches with high autonomy, being the usual more than 2 or 3 weeks, or even a month, you may want to take the step of acquiring a new smartwatch with autonomy of a month or more. In case you had this doubt, there are several Amazfit smartwatches whose battery is designed to last more than a month, that’s why we tell you what they are.

As you will realize, some of the Amazfit Bip watches stand out for their battery life, although they are not the only ones. Get to know these models and everything they offer you. Some are on sale right now, so it may be a good time to take the plunge.

Amazfit beep

Amazfit Bip 3

You can have this Amazfit Bip right now with an excellent offer for a few days. It stands out for controlling your heart rate all day, following your activity, monitoring sleep and having GPS: But it also stands out for its long-lasting battery, which will last up to 45 days.

If you wear it well, it will last you up to 30 years (by charging it when appropriate, of course): It is resistant to water and dust and has many interesting possibilities.

Amazfit Bip Lite

This is another interesting model from the brand with a 1.28-inch screen and 3 ATM water resistance, but it stands out for its great battery life, with autonomy of up to 45 days. You will be able to monitor your activities, sleep and physical health and it will accompany you at all times.

You can also receive notifications on your mobile. In addition, its reflective screen is always active and its brightness adjusts to the light.

Amazfit Bip S

Amazfit Bip S

The Amazfit Bit S is a smart watch with which you can easily control your sports activity and physical health , which, in addition to being 5 ATM waterproof, has an autonomy of up to 40 days. It ‘s lightweight and ultra-thin, so you hardly even notice you’re wearing it. And much more with all the time it will take to charge it.

It has an always-on screen and has Bluetooth music control, as well as being perfect for monitoring your health thanks to its 24-hour heart rate meter, with notifications and alarms if the limit is exceeded. It has a high-precision GPS system that is updated frequently to give you data on your outdoor exercise, among many other possibilities.

Amazfit Neo

This is a curious watch for its design that offers you up to 28 days of battery life in typical use , but it can easily exceed a month in energy saving mode or if you use it little. In a basic use its duration is up to 37 days. If you are one of the people who uses the watch so little, but wants to have it to consult anything, that you even forget about it, it can be an interesting option. If you use it longer also because in regular use it lasts for almost a month.

It offers you health monitoring with its monitoring of heart rate, sleep and more. It has the screen always on and is water resistant to 50 meters.

Amazfit Bip S lite

Another smartwatch that offers a month of battery life is the Amazfit Bip S lite. It has an ultra-light weight and always-on transflective display , plus over 150 watch faces and 2 custom widgets. It is submersible up to 5 ATM, has 14 sports modes and heart rate control, among other functions.

You won’t have to charge it for a month thanks to its components and technology that make it last up to 30 days in typical use, so you can take it on longer trips. Of course, this is in typical use.